المحور السياسي
1 خبر
وزير الخارجية يستقبل نظيره الموريتاني لبحث التعاون الثنائي وقضايا المنطقة ومكافحة الإرهاب
عقد وزيرا خارجية مصر وموريتانيا مباحثات بالقاهرة في 24 مايو، لتعزيز العلاقات الثنائية، خاصة بمجالات الاقتصاد، الطاقة، الزراعة، وتجديد مشروع "ترام نواكشوط". وشهد اللقاء تسليم رسالة خطية للرئيس السيسي، مع التوافق حول دعم الاستقرار الإقليمي ومكافحة الإرهاب في أفريقيا والمنطقة.




