جاري التحميل
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • إتفاقية الإستخدام
  • 1

    بغدودة في أول ظهور: بشكر الريس وبحب مصر اللي اتولدت وهموت فيها

    بغدودة في أول ظهور: بشكر الريس وبحب مصر اللي اتولدت وهموت فيها

    قال لاعب منتخب مصر للمصارعة، أحمد فؤاد بغدودة، خلال مقطع فيديو: "أحب أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعوته، اللي بسببها فرحت أوي وأنا مش هربان يا ريس أنا بحب مصر اللي اتولدت وهموت فيها". وذلك في أول ظهور له منذ...

  • 2

    خالد الجندي: «30 يونيو» أنقذتنا من المصير الأسود

    خالد الجندي: «30 يونيو» أنقذتنا من المصير الأسود

    قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن «30 يونيو» كانت لحظة فارقة لإنقاذ مصر من مصير أسود وخطاب الإخوان أحادى أعور، مشيرا إلى أن الشعب المصرى أذاب خلافاته وأنهى النزاعات ووحّد الصفوف والرؤى للخلاص من عصابة تجار...

  • 3

    مراجعات 5 يونيو: أين المسئولية السياسية؟ - مقال للكاتب الصحفي عبدالله السناوي

    مراجعات 5 يونيو: أين المسئولية السياسية؟  - مقال للكاتب الصحفي عبدالله السناوي

    رغم مضى العقود على هزيمة (5) يونيو (1967) هناك من يطلب حتى الآن تكريسها فى الوجدان العام كأنها قدر نهائى ومصير محتم عند طلب الحقوق الوطنية.

ابرز الموضوعات

  • 1

    بغدودة في أول ظهور: بشكر الريس وبحب مصر اللي اتولدت وهموت فيها

    بغدودة في أول ظهور: بشكر الريس وبحب مصر اللي اتولدت وهموت فيها

    قال لاعب منتخب مصر للمصارعة، أحمد فؤاد بغدودة، خلال مقطع فيديو: "أحب أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعوته، اللي بسببها فرحت أوي وأنا مش هربان يا ريس أنا بحب مصر اللي اتولدت وهموت فيها". وذلك في أول ظهور له منذ...

  • 2

    خالد الجندي: «30 يونيو» أنقذتنا من المصير الأسود

    خالد الجندي: «30 يونيو» أنقذتنا من المصير الأسود

    قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن «30 يونيو» كانت لحظة فارقة لإنقاذ مصر من مصير أسود وخطاب الإخوان أحادى أعور، مشيرا إلى أن الشعب المصرى أذاب خلافاته وأنهى النزاعات ووحّد الصفوف والرؤى للخلاص من عصابة تجار...

  • 3

    مراجعات 5 يونيو: أين المسئولية السياسية؟ - مقال للكاتب الصحفي عبدالله السناوي

    مراجعات 5 يونيو: أين المسئولية السياسية؟  - مقال للكاتب الصحفي عبدالله السناوي

    رغم مضى العقود على هزيمة (5) يونيو (1967) هناك من يطلب حتى الآن تكريسها فى الوجدان العام كأنها قدر نهائى ومصير محتم عند طلب الحقوق الوطنية.